صيانة غسالات اطباق توشيبا

خدمات إصلاح غسالة الأطباق من توشيبا في مصر. مركز خدمة عملاء صيانة اعطال غساله اطباق توشيبا. نحن هنا لمساعدتك . اذا واجهتك مشكلة بجهازك فلا تتردد بالاتصال بمركز صيانة غسالات الاطباق

ضمان عام على جميع قطع الغيار والصيانة

اصبلاح غسالة أطباق توشيبا في مصر

نحن واحدة من أكبر شركات خدمة صيانة الأجهزة المنزلية المستقلة في مصر، حيث نقدم أعلى مستوى من الاصلاحات وخدمة العملاء في جميع إصلاحات غسالة الأطباق في جميع أنحاءمصر.

كمركز معتمد لعدد من الشركات المصنعة الرائدة لغسالات الاطباق المدمجة والحديثة ، بما في ذلك بيكو و ال جي و سيمنز و زانوسي و وبرليبول و دايو وغيرها الكثير ، فإن المهندسين في إصلاحات الأجهزة لدينا مدربون تدريباً كاملاً على خدمة جميع الماركات والموديلات ، ولدينا من قطع الغيار اللازمة والمتوفرة في كل فروعنا وسيارات خدمة جهزة لتلبية جميع احتياجات الصيانة.

سنخطرك قبل وصولنا بما يصل إلى 30 دقيقة لضمان عدم تفويت مواعدنا ، كما يتيح موقعنا الإلكتروني للعملاء تتبع حالة إصلاحات غسالة الأطباق الخاصة بهم عبر الإنترنت 24 / 7.

يحرص مهندسونا على ترك منزلك في الحالة التي كان عليها عند وصولهم ، حيث يأخذون جميع العبوات والأجزاء غير الضرورية عند المغادرة ، وسيقومون بإجراء فحوصات السلامة كمعيار قياسي على جميع الاجهزة التي تم إصلاحها.

مع ضمان لمدة عام على قطع الغيار والصيانة في كل وظيفة ، يمكنك التأكد من أنك في أيد أمينة معنا. لذلك لا تتردد في الاتصال بفريقنا اليوم للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب عرض أسعار.

يجب ألا تحاول أبدًا إصلاح جهاز معطل بنفسك. قد يكون الأمر غير آمن للغاية إذا كنت لا تعرف ما تفعله لا يجب المخاطرة عندما يكون لديك خدمة صيانة أجهزة Toshiba حسنة ومستعدة للمساعدة.

 

هذا هو العنصر البند المخصص

هذا هو العنصر البند المخصص

هذا هو العنصر البند المخصص

صيانة غسالات اطباق توشيبا